القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

توجت غزلان الشباك كاحسن لاعبة في كأس افريقيا للأمم.

 

توجت غزلان الشباك كاحسن لاعبة في كأس افريقيا للأمم.


توجت عميدة المنتخب المغربي النسوي غزلان الشباك كاحسن لاعبة في كأس افريقيا للأمم


توجت عميدة المنتخب الوطني المغربي النسوي، غزلان الشباك، بجائزة أحسن لاعبة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي اختتمت مساء امس، نظرا لادائها المنبهر والذي قدمته طيلة أطوار المسابقة، وكدا مساهمتها المتميزة في الأهداف التي سجلتها اللبؤات، منذ المباراة الأولى أمام بوركينافاسو.

وكانت الشباك صمام الأمان في خط وسط المنتخب الوطني المغربي النسوي، طيلة أطوار المسابقة القارية، بتقديمها تمريرات حاسمة لرفيفاتها في الهجوم، ناهيك عن افتكاك الكرات من الخصوم في أكثر من مناسبة، علما أنها سجلت أربعة أهداف في البطولة.

وقد اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، منتخب سيدات جنوب إفريقيا كأحسن منتخب في القارة الإفريقية، بعد تحقيقهن لقب كأس الأمم الإفريقية ، جراء انتصارهن في النهائي على المنتخب الوطني المغربي النسوي بهدفين لهدف.

وتجدر الاشارة الي ان هدا الفوز بالبطولة في هده النسخة يعد الأول في تاريخهن.

وبصمت سيدات جنوب إفريقيا على مسار جيد في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما حققن العلامة الكاملة في دور المجموعات “تسع نقاط”، بتحقيق الانتصار على نيجيريا بهدفين لهدف، وعلى بوروندي بثلاثة أهداف لهدف، وبوتسوانا بهدف نظيف، فيما تجاوزن تونس في ربع النهائي بهدف نظيف، وزامبيا في المربع الذهبي بالنتيجة ذاتها، قبل أن يتوجن باللقب القاري بالفوز على المغرب بهدفين لهدف.. 

انت الان في اخر مقال

تعليقات