القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

روبرت ليفاندوفسكي اهم صفقات برشلونة هذا الموسم

روبرت ليفاندوفسكي:اهم صفقات برشلونة للتحديات المقبلة

 روبرت ليفاندوفسكي:اهم صفقات برشلونة للتحديات المقبلة


 مع وصول وشيك لروبرت ليفاندوفسكي ، المهاجم البولندي الذي قضى ثماني سنوات كنجم هجوم بايرن ميونخ وصاحب أفضل هدافي القارة ، يواصل نادي برشلونة البحث عن صفقات جديدة بهدف استعادة الصدارة على الساحة الأوروبية.


صفقات فريق برشلونة الصيفية


انضم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ صاحب القائمة الأولى إلى فريق برشلونة الأسباني. وقع لاعب كرة قدم من بولندا عقدًا مذهلاً بقيمة 50 مليون يورو حتى عام 2027. بعد ثلاثة أيام من موافقة المهاجم البولندي على عقد "مبدئي" مع الفريق ، أصدر برشلونة بيانًا يؤكد انتقاله.

 كشف النادي البافاري،السبت ، أنه رغم أسابيع من المفاوضات الطويلة ، تم التوصل إلى اتفاق شفوي بين الناديين خلال مساء الجمعة والسبت.

وأثناء "انتظار اللاعب لاجتياز الفحص الطبي وتوقيع عقده" ، أعلن نادي برشلونة في بيان صحفي أنه توصل إلى "اتفاق مبدئي" مع بايرن ميونيخ.


وقد صرح المهاجم البولندي لشبكة سكاي ألمانيا بانه قضى سنوات مميزة في البايرن 

ولن ينساها قريبًا. قال أحد أعضاء الفريق بعد التدريب صباح يوم السبت "وداعًا لجميع اللاعبين على أرض الملعب" ، وأضافوا أن طاقم العمل في النادي البافاري سيستقبلون الوداع عند عودتي.


سيتم توقيع ليفاندوفسكي ، 33 عامًا ، من قبل برشلونة لمدة أربع سنوات بعد فسخ العقد الدي يربطه ببايرن وتوفية شروط عقده العام الماضي من خلال دفع 45 مليون يورو اضافة الى 5 مليون يورو في المتغيرات.

بعدالتعاقد مع أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي من ميلان ورافينها من ليدز مقابل 70 مليون يورو ، هذا هو الانتقال الصيفي الرابع لنادي برشلونة. ناهيك عن تمديد عقد عثمان دمبيلي حتى عام 2024.

كم عدد المحاولات التي نجح فيها روبرت ليفاندوفسكي؟

يعتبر ليفاندوفسكي أحد أعظم المهاجمين في كل العصور وأحد أنجح اللاعبين في تاريخ البوندسليجا بسبب المركز الدي يلعب فيه وتقنياته الهائلة اضافة الى النسبة العالية في اتمام العمليات وتسجبل الاهداف. بالنسبة للنادي والبلد ، سجل أكثر من 600 هدف في مسيرته الكروية.

روبرت ليفاندوفسكي:أول ظهور في الولايات المتحدة


غالبًا ما أعرب عن رغبته في مغادرة بايرن ميونيخ والانضمام إلى برشلونة ، الأمر الذي استحوذ على الجماهير. على الرغم من عودته إلى تدريب بايرن قبل أيام قليلة ، إلا أن المهاجم البولندي ظهر باستمرار في وقت متأخر ، باستثناء يوم السبت الماضي عندما انتهز الفرصة لتوديع زملائه في الفريق.


في الساعة 3:00 مساءً ، تم تقديم فريق بايرن رسميًا بدون ليفاندوفسكي. وفقًا لتقارير الصحف الكاتالونية ، من المرجح أن يسافر قلب الهجوم مع النادي إلى الولايات المتحدة ، حيث سيلعب برشلونة عدة مباريات ودية. أتيحت الفرصة ليفاندوفسكي لارتداء قميص برشلونة هناك لأول مرة.

لن يتم تقديم المهاجم رسميًا إلى برشلونة حتى يسافر الفريق إلى كاتالونيا مرة أخرى في أوائل شهر غشت (أغسطس).


وتشير بعض التقاريرالى الطلب الهائل على النجم البولندي الى درجة ان 

في المتجر الرسمي للنادي ، هناك بالفعل طلب كبير على القمصان التي تحمل صورة ليفاندوفسكي عليها. وفي الواقع ، قد نفد برشلونة هذا الأسبوع حرف "دبليو".


تعليقات